قبل ساعات على خروج مرتضى منصور.. 4 قرارات مشتعلة في الزمالك

الأحد 26/مارس/2023 - 02:19 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يغادر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محبسه يوم الإثنين 27 مارس الجاري وذلك في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وهناك ترقب شديد من جانب جماهير الزمالك لعودة مرتضى وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور والقرارات الفنية التي تخص الفريق الأول.

-هناك انقسام كبير بين أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأبيض، مع أعضاء مجلس الإدارة بشأن اختيار مدير فني وطني أم مدير فني أجنبي وذلك بعد فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي بعد الخروج الأفريقي، ولم يعلن الزمالك عن بديل رسمي للبرتغالي فيريرا حتى الآن بعد رحيله.

-ينتظر أكثر من لاعب في الزمالك عودة مرتضى من أجل حسم مستقبله مع الفريق مثل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي.

-يرغب مجلس الزمالك في عودة مرتضى منصور من أجل الاستقرار على قائمة الراحيلن بشكل نهائي في ظل تراجع النتائج بشكل قوي في الفترة الماضية وخسارة الفريق لجميع ألقاب الموسم الحالي.

-يترقب أكثر من لاعب تعديل عقده مع الفريق في الوقت الحالي مثل محمد صبحي وسيد عبد الله نيمار وغيرهم من العناصر داخل الفريق الأبيض.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

فى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.