خطة إدارة الأهلي للتخلص من المثير للجدل في نهاية الموسم

الأحد 26/مارس/2023 - 01:18 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وهناك اتجاه من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للموافقة على رغبة جهاز الكرة في القلعة الحمراء بشأن مشاركة برونو سافيو في المباريات بشكل تدريجي مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان حديث قد دار بين إدارة الأهلي ومارسيل كولر وذلك من أجل لفت انتباه المدير الفني بشأن المقابل المادي الكبير الذي تعاقد الأهلي به مع برونو سافيو في بداية الموسم.

ويتجه المدير الفني للنادي الأهلي نحو مشاركة برونو سافيو في الفترة المقبلة من أجل تسويقه ومحاولة ايجاد عرض جيد له في نهاية الموسم، وذلك بعد الاستقرار على خطوة رحيله.

وضمن صن داونز الصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.