الأبيض يترقب عودته.. 3 ملفات نارية تنتظر كلمة مرتضى منصور داخل الزمالك

السبت 25/مارس/2023 - 01:17 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الكرة الزمالك لخوض لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة، بعدما أغلق الفريق صفحة مباريات دوري أبطال أفريقيا بانتهاء مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات وخسرها بهدفين دون رد ليودع البطولة رسمياً.

ويبقى هناك ترقب شديد لعودة مرتضى منصور من جديد للقلعة البيضاء في ظل وجود العديد من الملفات المتعلقة والتي لم تحسم حتى الآن:

البداية مع ملف بديل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث هناك انقسام كبير بين أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأبيض، مع أعضاء مجلس الإدارة بشأن اختيار مدير فني وطني أم مدير فني أجنبي وذلك بعد فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي بعد الخروج الأفريقي.

يترقب نادي الزمالك عودة مرتضى منصور من أجل إقناع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه بخطوة التجديد خلال الفترة المقبلة، وقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد معهم في نهاية الموسم.

يرغب مجلس الزمالك في عودة مرتضى منصور من أجل الاستقرار على قائمة الراحيلن بشكل نهائي في ظل تراجع النتائج بشكل قوي في الفترة الماضية وخسارة الفريق لجميع ألقاب الموسم الحالي، خاصة أن الإدارة الحالية دفعت ملايين طائلة في بعض النجوم دون تحقيق أي جدوى فنية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

فى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.