ضربة موجعة لكولر قبل لقاء الهلال السوداني.. ماذا حدث؟

السبت 25/مارس/2023 - 11:18 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق الاهلى نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت الأول من أبريل باستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد النادي الأهلي كم كبير من العناصر في المران وذلك بعد عودة الفريق للتدريبات وهو ما يزعج السويسري مارسيل كولر خلال التحضير للمواجهة.

ويغيب عن مران الفريق اللاعبين الدوليين، وهم محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحمدي فتحي، ومروان عطية، ومحمود كهربا، وأحمد عبد القادر، مع منتخب مصر.

في الوقت الذي يفتقد خلاله الفريق أيضاً إلى علي معلول، وبيرسي تاو، وأليو ديانج، مع منتخبات تونس، وجنوب أفريقيا، ومالي، على الترتيب، وكذلك الرباعي حمزة علاء، ومحمد أشرف، وأحمد نبيل كوكا، ورأفت خليل مع منتخب مصر الأولمبي.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.