كولر يرحب.. الأهلي يحدد هوية 3 صفقات في انتقالات الصيف

السبت 25/مارس/2023 - 09:58 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي عن خطوة ضم صفقات هامة ومؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء على بعض الأمور الهامة في ملف الصفقات الجديدة.

وهناك استقرار على عدم ضم أي صفقات أجنبية من الدوري المصري، بسبب تحفظه على مستوى بعض اللاعبين بالتزامن مع ارتفاع المقابل المادي.

ويبحث النادي الأهلي عن ضم مهاجم أجنبي مميز بالإضافة إلى جناح أجنبي مميز من خارج الدوري المصري، وهناك بالفعل بعض الأسماء التي تم عرضها على السويسري، كما هناك تفكير في ضم ظهير أيسر تحت السن.

ويستضيف فريق الاهلى نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت الأول من أبريل باستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.