لضرب الهلال في القاهرة.. كولر يعتمد خطة التحضير للقاء المرتقب

الجمعة 24/مارس/2023 - 03:13 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى فى التاسعة مساء السبت الأول من أبريل على استاد القاهرة الدولى بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على تحضيرات الفريق الأحمر للمواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الهلال السوداني.

وهناك استقرار من مارسيل كولر على أن تكون تدريبات الفريق خلال الـ48 ساعة المقبلة عبارة عن تدريبات لزيادة الحمل البدني بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق منذ الفوز على القطن الكاميروني.

ومن المقرر أن يدخل الفريق أجواء التدريبات الفنية والخططية بعد 48 ساعة للاستقرار بشكل نهائي على خطة وتشكيل اللقاء المرتقب.

في الوقت الذي حرص خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، على متابعة كم كبير من المواجهات الآخيرة للفريق السوداني للتعرف عن صفوفه.

في الوقت الذي يبحث خلاله النادي الأهلي فكرة الدخول في معسكر مغلق قبل لقاء الهلال السوداني، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز داخل الفريق.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلى والهلال السودانى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتى الهلال السودانى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط، والأهلى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن فى المركز الرابع بدون نقاط.