نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي : تلقيت تهديد بالقتل

الخميس 23/مارس/2023 - 05:54 م
كتب: علي عبيد
الهلال والأهلي
الهلال والأهلي
وجه اللاعب الدولي أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لـ الهلال السوداني رسالة إلى جماهير ناديه قبل مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الطاهر في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل.. وأنتم متأهلين إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.. ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وتابع : "عندما حملت الكرة وأنا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية.. ولكن الأقدار شاءت دون ذلك، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية.. وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه".

وأضاف : "تلقيت وابلاً من الشتائم والإساءات وحتى وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة أمي.. وأنا اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفروا لي ذلك الخطأ، بالرغم من أن الإخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

واتم "أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، وأعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله تعالى.. رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير إن شاء الله.. جمهور أعظم نادي في الكون".