ربيع ياسين: استبعدت كهربا بتصفيات إفريقيا لعدم الانضباط رغم أهميته ولكن!

الإثنين 20/مارس/2023 - 07:47 م
كتب: علي عبيد
ربيع ياسين
ربيع ياسين
أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، أنه قرر استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من معسكر الشباب في تصفيات إفريقيا بسب عدم انضباطه رغم جودته الفنية.

وقال ياسين خلال تواجده ضيفًا مع عمر ربيع ياسين ببرنامجه "ديربي" على صفحته الرسمية: "كان لدينا مباراة كينيا في القاهرة، وتعادلنا سلبيًا، وكانت المباراة في شهر رمضان وغاب التوفيق عننا".

وأضاف: "بعد المباراة قررت تجميع اللاعبين وتحدثت معهم وطالبتهم بعدم فقدان التركيز، خاصةً أن هناك مباراة إياب خارج الديار، ولا بد من العودة بانتصار".

وتابع: "منحت اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة فقط، وانتهت المدة ولم يحضر كهربا وعمرو وردة في الموعد المحدد، وقررت أن يكونوا خارج الحسابات تمامًا واستبعدتهم، وكان لا بد من قرار لصالح المنتخب مهما كانت كفاءة العنصر".

واستطرد: "تحدث معي عدد كبير من مسؤولين في اتحاد الكرة وقتها لعودتهم ولكن قراري كان بدون راجعة، وذهبت إلى كينيا بدونهم وحققنا الفوز هناك 3 - 0، ثم فوزنا على انجولا في القاهرة 2-1، وذهبنا هناك لعبنا 90 دقيقة تحت ضغط جماهيري وحكم تحامل ضدنا، ولكننا تعادلنا سلبيًا وصعدنا".

واختتم: "بعد مواجهة انجولا، عقدت اجتماع مع كهربا ووردة، وتحدثت إليهم هل هناك نية للالتزام بعد ذلك أم يستمروا خارج الحسابات؟ وهذا ما حدث بالفعل كهربا أصبح معي لاعب جبار والتزم بشكل تام ولم يخرج عن النص، وساهم في فزنا باللقب".