برشلونة يٌعلن إصابة نجمه بعد الكلاسيكو

الإثنين 20/مارس/2023 - 05:10 م
كتب: علي عبيد
برشلونة
برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن إصابة اللاعب رونالدو أراوخو مدافع الفريق الكتالوني على مستوى الفخذ ليغيب عن صفوف منتخب أورجواى في فترة التوقف الدولي ضد اليابان وكوريا الجنوبية.

وأكد نادي البارسا من خلال بيانه الرسمي أن الفحوصات الطبية الذي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته في الوتر العلوي للفخذ الأيسر، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالد أراوخو مدافع برشلونة عانى من آلام فى عضلة المقرب أثناء خوض الكلاسيكو.

وفاز الفريق لكرة القدم بنادي برشلونة على ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم في الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإسباني .

سجل المدافع رونالدو أراخو هدف ذاتي للريال في مرماه في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأولـ وأدرك سيرجي روبيرتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هدف التعادل في شباك البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

وأضاف الايفواري فرانك كيسي الهدف الثاني في شباك ريال مدريد في الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.