تشافي يفجر مفاجأة عن فوز برشلونة بالدوري الإسباني

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:28 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتبر مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن فريقه كان متفوقاً على ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو التي فاز بها البرسا على غريمه التقليدي 2-1، ليوسع الفارق معه إلى 12 نقطة في ترتيب الدوري الإسباني.

قال تشافي عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة 26 من "الليجا": "قدمنا المباراة التي كنا نريدها، أحد أكثر مفاتيح اللقاء حسماً هي أننا قللنا من الخسائر قدر الإمكان، كنا مسيطرين في العديد من مراحل المباراة، لكن الفريق عانى كثيراً في الشوط الثاني".

وأبدى المدرب الكاتالوني رضائه عن الانتصار الذي رفع رصيد الفريق إلى 68 نقطة أصبح يحلق بها في الصدارة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد، لكنه رفض اعتبار لقب "الليجا" محسوماً لصالح "البلاوجرانا".

وأضاف: "بالنسبة لي هذه ليست مسافة محسومة. ولا نشعر أننا أصبحنا أبطال "الليجا"، لكننا تقدمنا خطوة كبيرة للأمام، حان الوقت لتقدير ما فعله هؤلاء اللاعبين. لم يخسروا سوى عشر نقاط طوال المسابقة".

ورداً على سؤال حول تشكيك مدرب الريال كارلو أنشيلوتي في إلغاء "الفار" لهدف ماركو أسينسيو بداعي التسلل، أوضح تشافي: "التسلل واضح، هذه مسألة علمية، مندهش من تصريحات مدرب الريال، كان تسللاً. ليس هناك نقاش في ذلك".