الكاف يصدم الهلال السوداني بشأن مواجهة الأهلي الحاسمة

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:20 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" صدمة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا في ختام دور المجموعات.

وحسم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، التأهل كمتصدر للمجموعة، بينما يتصارع الأهلي والهلال على حسم البطاقة الثانية، وذلك في المباراة القادمة ويحتاج الأحمر الفوز بهدف نظيف للصعود.

وكان مقررا أن يقام اللقاء بين الفريق الأحمر والهلال يوم 31 مارس الجاري، ولكن الأهلي خاطب كاف لتأجيل المباراة لمدة يوم.

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي تأكيدات من جانب الاتحاد الإفريقي، بإقامة لقاء الفريق ضد الهلال يوم 1 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بناء على طلب القلعة الحمراء.

ووجه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، تحذيرا إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قبل مواجهة الهلال السوداني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: لا يجب الاستخفاف بمباراة الهلال السوداني وعلى جماهير الأهلي التواجد بقوة لدعم الفريق في المباراة.

وأضاف شوبير: فريق الهلال السوداني قوي ومحترم ومختلف عن النسخ السابقة ولم يخسر سوى من صن داونز بهدف نظيف، وأشعر أن هناك نغمة بالاستهانة باللقاء.

واختتم: على اللاعبين التركيز طوال المباراة من اجل الحسم والانتصار ومن المهم عدم استقبال اهداف وتسجيل اكثر من هدفين لضمان التاهل والصعود لربع النهائي امام الهلال.