خاص| ستاد القاهرة يلمح لأزمة تهدد استضافة لقاء الاهلي والهلال السوداني

الأحد 19/مارس/2023 - 07:00 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فجر وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، مفاجأة مدوية بشأن إمكانية استضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني، على ستاد القاهرة، يوم 1 أبريل المقبل، لاسيما أن هناك العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني على ستاد القاهرة.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات خاصة إن حتى الأن لم نحدد موقفنا بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، ولم نعطي أي موافقات حول إمكانية استضافة المباراة، موضحًا أنه تم نقل مباراة منتخب مصر ومالاوي بسبب انشغال الملعب ببعض أعمال الصيانة.

وتابع: “خلال يومين سنحدد موقفنا من استضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني، ومدى جاهزية أرضية الملعب لاستقبال المباراة، حيث نعمل بشكل مستمر من أجل انهاء تلك الإصلاحات مبكرًا”.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.