شجاعة اعتراف مارسيل كولر.. سر التفاؤل داخل إدارة الأهلي

الأحد 19/مارس/2023 - 01:07 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية، جلسة بين لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل تقييم الفترة الماضية.

وهناك ارتياح داخل لجنة التخطيط وذلك بعد الاستفسار عن أسباب هزيمة الفريق بنتيجة 5/2 من فريق صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص المدير الفني خلال حديثه مع أعضاء لجنة التخطيط ومحمود الخطيب على التأكيد أن سبب الخسارة هو عدم تقديره لبعض الأمور بشكل منطقي سواء في طريقة اللعب والتشكيل الأساسي، بالإضافة إلى عدم السفر بشكل مبكر إلى جنوب أفريقيا.

وجاء اعتراف المدير الفني للنادي الأهلي بتحمله بعض أسباب الخسارة، ليجعل هناك حالة من الارتياح لدى جهاز الكرة في القلعة الحمراء خاصة أن كولر تعهد بعدم تكرار ذلك في الفترة المقبلة بعد أن تأقلم على بعض الكواليس والأجواء في القارة الأفريقية.

وفي نفس السياق، اتضحت الرؤية داخل صفوف النادي الأهلي، بشأن القائمة المتاحة لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة، حال عدم الانسحاب بسبب استدعاء بعض اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم.

وتعتبر القائمة الجاهزة للمشاركة من الأهلي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف

في الدفاع: خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس - محمود متولي «مصاب» - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - عبد الرحمن رشدان

في خط الوسط: حسين الشحات - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد قندوسي - طاهر محمد - محمد فخري - ميدو نبيل - محمد الضاوي "كريستو".

في الهجوم: محمد شريف - برونو سافيو - شادي حسين.