كارتيرون يعود للزمالك.. الفرنسي يحسم الجدل

الأحد 19/مارس/2023 - 10:30 ص
كتب: علي عبيد
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الاتفاق السعودي على إمكانية عودته لتولي المهمة الفنية لنادي الزمالك في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأكد كارتيرون في تصريحات صحفية أنه لم يتواصل معه أحد من جانب إدارة الزمالك من أجل عودته مٌجدداً لتدريب الفارس الأبيض مشيراً أنه مٌرحب مرة أخرى.

وأكد الإعلامي سيف زاهر أن إدارة نادي الزمالك استقرت على رحيل عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة " مجلس إدارة الزمالك سوف يخصم جزءا من مستحقات لاعبي الزمالك، وسيتم منحهم إياها حال حصولهم على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري".

وتابع في حديثه " فيريرا سيرحل عن تدريب الزمالك، والبديل سيكون مدير فني أجنبي، ولكن الاسم المرشح حالياً من اللجنة الفنية هو أحمد حسام ميدو، وأمير مرتضى محضر أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب".


وشدد " «الجهاز الفني لنادي الزمالك سيرحل بالكامل، وحال الاستقرار على الاستعانة بمدرب مصري سيكون الاختيار هو ميدو".

وأنهى حديثه ،قائلاً " «هناك أكثر من 4 أو 5، قد يصل العدد إلى 6 لاعبين سيكون هذا الموسم هو الأخير لهم، وسيرحلون عن صفوف نادي الزمالك، وهناك أسماء كبيرة جداً توجد رغبة في تكريمهم، وأن تكون هذه هي السنة الأخيرة لهم مع الفريق الأبيض".