الأهلي أمام المصري والزمالك يلتقي البنك.. القرعة الكاملة لدور الـ16 بكأس الرابطة

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:23 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أجريت اليوم الثلاثاء قرعة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية وهي التي يشارك فيها ستة عشر فريقًا ممثلين في جميع أندية الدوري المصري ما عدا الداخلية وأسوان بعد خسارتهما في الدور التمهيدي.

وأسفرت نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية عن مواجهات نارية كالتالي:

غزل المحلة والاسماعيلي

المقاولون وحرس الحدود

فيوتشر وطلائع الجيش

سيراميكا وسموحة

الاتحاد السكندري وفاركو

بيراميدز وإنبي

الاهلي والمصري

الزمالك والبنك الأهلي

أكد عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، ان مراسم قرعة بطولة كأس الرابطة تجرى من دور ال ١٦ وحتى النهائى ، بنظام خروج المغلوب فى ظل ازدحام الموسم بالاجندة الدولية وارتباطات الأندية فى البطولات الافريقية وكذلك المسابقات المحلية .
دور ال ١٦ وال٨ فى التوقف الدولى فى شهر مارس الجارى، وباقى مباريات البطولة خلال فترة الاجندة الدولية فى شهر يونيو المقبل.

اقامة مباريات البطولة فى التوقفات الدولية فرصة جيدة لمشاركة جميع اللاعبين، خاصة فى ظل انشغال الدوليبن بالتواجد مع المنتخبات الوطنية .

وتقام  مباريات دور الـ16 وربع النهائي في كأس رابطة الأندية خلال فترة التوقف الدولى حرصا من لجنة المسابقات استغلال هذه الفترة فى إقامة المباريات فى ظل ضيق الوقت وتلاحم المواسم .

وكشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه سيتم إقامة مباريات دور الـ16 والدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقررة من 19 إلى 30 مارس الجاري.

يذكر أن فريق فيوتشر يحمل لقب كأس رابطة الأندية المصرية من الموسم الماضي بعدما فاز على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم وقتها على ستاد القاهرة الدولي.