مفاجأة.. الزمالك يقترب من نجم الدوري التونسي

الإثنين 13/مارس/2023 - 06:50 م
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف تقارير صحفية تونسية في الساعات القليلة الماضية عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع أحد لاعبي ريق الأولمبي الباجي التونسي، وذلك في ظل تألقه مع ناديه بمنافسات الدوري المحلي منذ بداية الموسم الحالي.

وبحسب ما ذكره موقع «Koora.tn» التونسي فأن نادي الزمالك بدأ يرصد اهتمامه بالتوقيع مع اللاعب الشاب أسامة بوقرة، جناح فريق الأولمبي الباجي التونسي خاصة بعد الأرقام المميزة التي رفقة ناديه منذ انطلاق الموسم الحالي.

وأكد الموقع أن اهتمام الزمالك بضم اللاعب يأتي مع حديث عن اقترابه من الانضمام لقائمة منتخب تونس الأول لكرة القدم لخوض مباراتي ليبيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بـ كوت ديفوار.

وواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع عبد الشافي لبعض الجلسات العلاجية والتأهيلية في ظل معاناته من الإصابة بكدمة في أنكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.