10 لاعبين في قائمة منتخب مصر للدراجات للمشاركة بكأس العالم بالقاهرة

الإثنين 13/مارس/2023 - 05:53 م
كتب: محمد ناجي
 منتخب مصر للدراجات
منتخب مصر للدراجات
اختتم منتخب مصر للدراجات استعداداته للمشاركة في كأس العالم لدراجات المضمار للكبار والتي تقام في مصر بمشاركة 58 دولة يمثلون كافة قارات العالم، خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الجاري بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة، وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتضم قائمة منتخب مصر 10 لاعبين في كأس العالم لدراجات المضمار وهم: ابتسام زايد وشهد سعيد ويوسف ذكي وأحمد خالد وعاصم الحسيني وعبد الرحمن فهيم ومحمود بكر وحسين ناصر وعبد الرحمن إمبابي وخالد علام.

فيما يضم الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة كل من: محمد إبراهيم المدير الفني، ومحمد عادل مدير إداري، ومحمود حمدي ومحمد عبد الرازق ومحمد فراج مدربين، وشريف عبد الحليم وأحمد موسى فنيين ميكانيكا، ويوسف العراقي أخصائي تدليك وعلاج طبيعي.

من جانبه أكد محمد إبراهيم المدير الفني لمنتخب مصر جاهزية جميع لاعبي المنتخب للمشاركة في البطولة، مضيفا أن اللاعبين لديهم دوافع قوية لتقديم مستويات مميزة والظهور بأداء مشرف، في ظل مشاركة نخبة لاعبي الدراجات على مستوى العالم بالبطولة، وهو ما يعزز من رغبة كل لاعب بالمنتخب لتأكيد تميزه وتحقيق الهدف الأهم بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي أن لاعبي منتخب مصر استعدوا بشكل جيد للمشاركة في كأس العالم بالقاهرة، مشيرا إلى أن المنتخب يشارك في البطولة بمجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على الظهور بمستويات مشرفة وتحقيق نتائج جيدة.

وأضاف عزام أن كأس العالم تعد احتكاكا قويا للاعبي المنتخب بما يساهم في زيادة خبرات الجيل الحالي من اللاعبين، والذي يعد امتدادا للأجيال السابقة للاعبي الدراجات المصريين.