سلبيات مارسيل كولر.. لماذا تعثر الأهلي أمام صن داونز؟

الأحد 12/مارس/2023 - 04:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلا على القطن الكاميرونى فى السادسة مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

نلقي الضوء على أبرز المشاكل التي ظهرت على فريق الأهلي خلال مواجهة صن داونز:

-ارتكب السويسري مارسيل كولر كارثة فنية وذلك بسبب طريقة توظيف ثلاثي خط الوسط خلال اللقاء، حيث اكتفى بتواجد حمدي فتحي وأليو ديانج مع تقدم أحمد قندوسي رغم أن صن داونز في بريتوريا من الصعب اللعب أمامه بهذه الطريقة.

-كما لم يتعامل المدير الفني مع مواجهة صن داونز بشكل جيد من الناحية الفنية بعد فتح الملعب أمام منافس شرس ويملك القوة والسرعة.

-هناك أزمات كارثية في الخط الخلفي للنادي الأهلي، كما تعثر المدير الفني السويسري مارسيل كولر في ايجاد حلول لهذه الأزمات في ظل غياب التركيز وعدم التمركز على سبيل المثال الأهلي تلقى 8 أهداف في دور المجموعات من بينهم 7 فقط من صن داونز!.

-ارتكب السويسري مارسيل كولر كارثة في لقاء المقاولون العرب في الدوري، وذلك بعد الاعتماد على القوام الأساسي وهو ما تسبب في زيادة حالة الإجهاد قبل موقعة صعبة أمام صن داونز.

-يعاني النادي الأهلي من أزمة غريبة وهي عدم ثبات مستوى اللاعبين وعدم وجود تشكيل ثابت للفريق الأحمر وهو ما جعل الفريق الأحمر يعاني من الناحية الفنية.