نجم ريال مدريد يٌحذر من خطورة محمد صلاح

الأحد 12/مارس/2023 - 11:57 ص
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
حذر إيدير ميليتاو نجم نادي ريال مدريد الإسباني بعض اللاعبين بصفوف نادي ليفربول قبل مباراة الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

وقال ميليتاو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، "كانت مباراة الذهاب من أكثر الليالي التاريخية في مسيرتي الرياضية، الفوز 5-2 هناك في أنفيلد، والتسجيل لحظة فريدة لأي لاعب".

وأضاف : "لكن ليفربول لديه فريق رائع، ولا نريد أن تحدث أي مفاجآت على أرضنا، محمد صلاح يقدم أداءً جيدًا منذ فترة، لاعب خطير وسيكون لديه دوافع كثيرة أمام ريال مدريد، كذلك هناك إفاقة من روبرتو فيرمينو ويسجل الأهداف لذلك أعتقد أن المباراة لن تحسم حتى صافرة النهاية".

وتابع : "يعتقد بعض الناس أن بطاقة التأهل قد حُسمت بالفعل، لكنني أتوقع مباراة كبيرة بين فريقين لهما أكبر تاريخ في عالم كرة القدم، بالتأكيد ريال مدريد يمتلك أفضلية كبيرة ولكن يجب أن ننتظر حتى نهاية التسعين دقيقة الثانية".

وشدد : "في النسخ السابقة من دوري أبطال أوروبا، مررنا بمواقف صعبة للغاية، كانت دروسًا لنا، تحسن ليفربول في المباريات الأخيرة، شاهدنا مباراة مانشستر يونايتد، لذلك نتوقع أداءً مختلفًا لهم في أنفيلد، لأنهم بحاجة إلى المخاطرة لتعويض نتيجة الذهاب، لكن نريد التأكيد على هذا التفوق وإلا فلن يتذكر أحدًا نتيجة 5-2 في الذهاب".

وأتم: "وجود جماهيرنا في مباراة الإياب ميزة لصالحنا، سيشعر ليفربول بضغط هائل وكل دقيقة لم يسجلوا فيها ستكون نجاحًا بالنسبة لنا، لقد عانينا من عدم تسجيل الأهداف بعد مباراة الذهاب ولكني مقتنع تمامًا هذا سيتغير في مباراة سانتياجو برنابيو".