أول تعليق من كلوب على ركلة جزاء محمد صلاح المٌهدرة أمام بورنموث

السبت 11/مارس/2023 - 06:25 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الخسارة بهدف أمام بورنموث في افتتاح لقاءات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة : "ماذا يمكنني أن أقول؟ لم تكن هذه مباراتنا أبدًا، لقد كنا مهيمنين في الشوط الأول ولكن في الغالب وضعنا الكرة في اللحظة الخطأ ضد فريق متكتل".

وتابع : "لقد قاموا بهجمات مرتدة كما أرادوا، أعتقد حقًا أن المساحات التي كان علينا اللعب بها كانت واضحة للغاية، ومفتوحة للغاية، كان الباقي مشغولًا إلى حد ما بتغطية المساحات الأخرى، ولم نستخدم ذلك كثيرًا بشكل كافٍ".

وأكمل: "الأشياء الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا ثم أصبحنا متأخرين 1-0، لقد فعلوا نفس الأشياء لكنها كانت ناجحة بما فيه الكفاية لأننا لم ندافع عنها بشكل جيد، وبعد ذلك اعتقدت أننا بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني ثم حصلنا على ركلة جزاء وفقدناها وبعد ذلك كنا في عجلة من أمرنا".

وعن ركلة جزاء محمد صلاح المهدرة أجاب: "آخر ركلة جزاء حصلنا عليها في الدوري كانت منذ فترة طويلة، وهي افتراضية تمامًا، ولكن إذا سجلناها، فقد تنقلب المباراة، لا تجعل الأداء أفضل ولكن يمكن أن تغير النتيجة على الأقل، محمد صلاح يسجل الأهداف، ويسجل الكثير من الأهداف لكنه أضاع ركلة الجزاء، هذه هي الحياة".