قصة مرض شيكابالا تشعل غضب الفهد الأسهر.. وتحرك جديد منتظر

السبت 11/مارس/2023 - 03:13 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توترت علاقة محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك، مع الإدارة البيضاء وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت بشأن إصابته.

وتسيطر حالة من الانزعاج للاعب شيكابالا سبب الأخبار الكاذبة حول إصابته، كما أنه غاضب بسبب تأخر النادي في الإعلان عن إصابته مما فتح باب الاجتهاد أمام الجميع، رغم أن اللاعب يعاني من نزلة برد ابعدته عن المواجهات الآخيرة.

ويخطط محمود عبد الرزاق شيكابالا للإعلان عن بيان رسمي لتوضيح كافة الأمور الخاصة بإصابته في ظل غموض موقفه في الوتق الحالي.

بدأت الأزمة بعد خروج الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج "رسالتك وصلت" بقناة الزمالك، للإعلان عن خضوع "شيكابالا لبعض التحاليل، التي كشفت عن وجود اشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أن تحدث مضاعفات لشيكابالا، ووصلت نسبة الالتهابات في الدم إلى 36%، علما بأن النسبة الطبيعية 6%.

في الوقت الذي خرج خلاله محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك من أجل نفى أنباء إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويسعى الزمالك لخطف الـ3 نقاط من فريق إنبي، خاصة أن إنبي يعاني أيضًا في الدوري ولكن بشكل كبير هذا الموسم، حيث يظهر بأداء كروي ومنافسة ضعيفة جعلته في المركز 15 بـ جدول ترتيب الدوري، لذا من المنتظر أن يستغل الأبيض هذه الفرصة لحصد الثلاث نقاط والتي ستجعله يقفز للمركز الرابع، حال فوزه.