ضربة مؤلمة للهلال السوداني| 4 صدمات لصن داونز وبشري سارة للأهلي

الخميس 09/مارس/2023 - 08:37 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات الماضية الكشف عن عدة أمور تؤرق نادي الهلال السوداني، في ظل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل.

وتلقي نادي الهلال السوداني 4 صدمات قوية من داخل معسكر الأهلي في جنوب أفريقيا استعدادًا للقاء صن داونز السبت القادم في بريتوريا.

وتتمثل صدمات الهلال السوداني في استعادة النادي الأهلي لكافة عناصره الأساسية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم في الأيام الماضية.

ويستعيد النادي الأهلي جهود الرباعي حسين الشحات وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح وكذلك أحمد عبد القادر، التي تزيد من فرص فوز الأهلي في المباراة خاصة أنهم عناصر مميزة وأساسية في الفريق.

ويمثل فوز الأهلي بمثابة ضربة للهلال السوداني، خاصة أن المجموعة وقتها ستستعيد توازنها ويتنافس الأهلي وصن داونز على بطاقة الصعود للدور التالي، ووقتها تصبح فرص تأهل الهلال ضئيلة خاصة أنه سيواجه الأهلي وصن داونز في الجولات المقبلة.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل في تمام الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ترتيب مجموعة الاهلي
1- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

2- صن داونز برصيد 7 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.