بيراميدز يستهدف ضم قناص الأهلي..تفاصيل

الخميس 09/مارس/2023 - 09:00 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يكثف نادي بيراميدز من مفاوضاته مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق الأهلي المعار حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلم "وان ثري " أن عرض نادي بيراميدز على فرج عامر التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق الأهلي المعار إلى نهاية الموسم الجاري مقابل 20 مليون جنيه من بينهم 10 مليون جنيه بند تفعيل الشراء من النادي الأهلي

وتمسك فرج عامر بالحصول على 30 مليون جنيه لبيع حسام حسن إلى نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بنظيره الجيش الملكي المغربي.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء الأحد ١٩ مارس الجاري، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة المغربية.

ويدير المباراة، طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيل لاريا، ويعاونه مواطنه كواسي أتشيمبونج المساعد الأول، ورونالد أددي المساعد الثاني، وأكوا جوليان الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء لويس مانويل كارفاليو من كاب فيردي، ويراقب الحكام كوكو دجوبي من توجو، والمنسق العام موكاينا كانيندا من الكونغو الديمقراطية، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون.