سر حيرة مارسيل كولر قبل مواجهة صن داونز.. الرباعي تحت التهديد

الخميس 09/مارس/2023 - 12:44 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلا على نظيره صن داونز فى الثالثة عصر السبت المقبل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

حال فوز الأهلى فى مبارياته الـ3 الأخرى بمجموعات بطولة أفريقيا، سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة، وهنا يصعد لربع نهائى البطولة الأفريقية مباشرة دون انتظار باقى النتائج.

حذر الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من مشاركة الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات في مباراتي صن داونز أو القطن الكاميروني.

ويرغب الطاقم الطبي في منح الثنائي أكبر وقت للتعافي من الإصابات العضلية لتجنب حدوث مضاعفات جديدة.

في الوقت الذي طلب خلاله الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر أن تكون مشاركة خالد عبد الفتاح وأحمد حمدي عبد القادر في اضيق الحدود أمام صن داونز.

وهناك تخوف من جانب الطاقم الطبي من حدوث مضاعفات للثنائي، خاصة أن الثنائي لم يصل إلى درجة الجاهزية البدنية المطلوبة بعد الغياب عن المواجهات الآخيرة.

ويفضل الطاقم الطبي تأجيل عودة الثنائي أمام صن داونز على أن يظهر عبد الفتاح وعبد القادر بشكل تدريجي بداية من لقاء القطن الكاميروني، خاصة أن ظهور الثنائي أمام صن داونز يحتاج إلى بعض التربيطات في الركبة لتجنب حدوث أي مخاطر.

وكان عبد الفتاح قد تعرض إلى إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ونفس الأمر مع عبد القادر وهو ما ابعد الثنائي عن المواجهات الآخيرة.