محمد صلاح يهاجم لجنة الحكام بسبب بيريرا

الإثنين 06/مارس/2023 - 02:03 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق محمد صلاح عبد الفتاح، الحكم الدولي السابق، على تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة مع البرتغالي ميلو بيريرا، بتولي رئاسة لجنة الحكام، بعد رحيل البريطاني كلاتنبرج.

وصرح محمد صلاح:" أن التعاقد مع البرتغالي ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام الجديد، سيكون إضافة لمنظومة التحكيم ولا بد من المساعدة له، خاصةً أنه سوف يتواجد بشكل مستمر داخل مصر.

وواصل عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا بد أن تكون هناك مجموعة متعاونة مع بيريرا حتى يكون قادر على النجاح".

وأردف: "على اتحاد الكرة إعلان أسماء لجنة الحكام سريعًا، ومن أساسيات العمل هي تطوير الحكام، وعلى الاتحاد التعلم من الأخطاء السابقة في منظومة مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق وعدم ظهور أي عنصر من اللجنة في استقباله علامة استفهام بالنسبة لي وهي نقطة سلبية".

واختتم الحكم الدولي السابق: "هدف حرس الحدود في شباك سيراميكا كليوباترا، هدف صحيح ولا بد من انتظار الحكم حتى وصول الكرة لمن يلمسها، وأمين عمر اعتبر أن اللاعب كان متسلل ولكن الهدف كان صحيحًا، وحكم الفيديو اعتبر أن اللاعب متداخل ولكن كان لا بد من استدعاء حكم الساحة وهذا لم يحدث".