مدرب ليفربول يفاجئ صلاح بتصريح ناري بعد اكتساح مانشستر يونايتد

الأحد 05/مارس/2023 - 09:59 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد 7-0 في اللقاء الذي جمعهما بملعب انفيلد ضمن منافسات قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق ليفربول فوز كاسحا على مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الاحد على ملعب انفيلد في الجولة 26 من البريميرليج.

ووصل الدولي المصري للهدف رقم 129 له بقميص الريدز، لينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في مسماه الجديد “البريميرليج”، متفوقًا على روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا في المسابقة المحلية.

وقال كلوب عن رقم محمد صلاح: "إنه جنون مطلق 129 هدف رقم مجنون تماما ولا أعرف عدد الأهداف التي شارك في صناعتها ونحن نقدره حقا الآن وسننظر إلى الأمام، هو مميز."

وتابع: "نحنُ لانستسلم وأصبحنا قريبين من المراكز الأربعة الأولى ولن نرمي المنديل مرة أخرى فكل نقطة مهمة لنا وهذا الأداء الذي كنا بحاجة له".

وقال صلاح: “يا له من يوم استثنائي للجميع ولكن علينا أن نبقى متواضعين ولا نبالغ بالثقة، أتمنى أن يمنحنا هذا الإنتصار الثقة لقادم المباريات”.

وعن تحطيم رقم فاولر، أضاف: "منذ أن أتيت إلى ليفربول وأنا اطارد هذا الرقم وأريد تحطيمه، الآن سأذهب للمنزل لاحتفل مع عائلتي، هذا اليوم هو الأفضل في حياتي، كنا نريد تسجيل أكثر من 7 أهداف".