مهاجم الزمالك يفاجئ فيريرا بهذا التصرف

السبت 04/مارس/2023 - 06:47 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تسيطر حالة من الغضب الشديد ضد البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بسبب عدم اعتماد البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق عليه في المباريات.

وعلم "وان ثري" أن البنيني أبدى استيائه الشديد بسبب استبعاده من المباريات رغم جاهزيته، ولكن يرى أنه ليس له مكان تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

وشارك سامسون البالغ من العمر 22 عاماً مع الزمالك في 10 مباريات، بواقع 317 دقيقة، لم ينجح في صناعة أي هدف، وسجل هدفا وحيدا أمام سموحة السكندري.


وتواصلت في الساعات القليلة الماضية مسلسل تسريبات عقود لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والتي بدأت خلال الفترة الأخيرة بدايةً من عقد مصطفى شلبي ثم دونجا وأخيراً سامسون أكينولا.

وانشرت في الساعات الماضية تسريبات لعقد سامسون أكينولا أحدث صفقات الزمالك التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

وبحسب ما أكدته التسريباته فأن اللاعب البنيني يحصل على قيمة 70 مليون جنية خلال الـ4 مواسم مع الزمالك.

ويحصل سامسون على مكافأت خاصةً تٌقدر بقيمة 25 ألف دولار صافية حال مشاركته في 75% من المباريات الرسمية فضلاً عن 25 ألف دولار أخرى إذا أحرز 15 هدفاً في المباريات الرسمية.

ويحصل أيضاً البنيني على راتب 577 ألف دولار في الموسم الأول و 538 ألف دولار في الموسم الثاني و615 ألف دولار في الموسم الثالث و692 ألف دولار في الموسم الرابع.