الخطيب ينفعل على سيد عبدالحفيظ في الأهلي.. تعرف على الحقيقة

الخميس 02/مارس/2023 - 03:20 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدثت بعض التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية عن انفعال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء بسبب تعثر فريق الكرة الأول بالتعادل أمام فريق الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي والسلام.

وبعد اللقاء توجه سيد عبدالحفيظ إلى حكم مباراة الداخلية محمد معروف واعترض على العديد من قراراته في المباراة المثيرة التي حسمها التعادل بين الفريقين.

ووفقا لمصدر في الأهلي فإن محمود الخطيب لم ينفعل على سيد عبدالحفيظ ولم يتواصل معه من الأساس بعد احداث مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أن العلاقة بين محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ قوية، والمجلس وجهاز الكرة هدفهم تحسن نتائج الفريق في الفترة المقبلة. 

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم إلي ملعب التتش بالجزيرة ومران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني.

الاجتماع حضره حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

الخطيب وغالي طالبا لاعبي النادي الأهلي بالتركيز في الفترة المقبلة، وعدم تكرار ما حدث في الفترة الماضية من تذبذب في النتائج.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.