كواليس انقلاب جناح الزمالك على الإدارة وفيريرا.. ماذا حدث؟

الخميس 02/مارس/2023 - 04:30 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يكثف الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، استعداداته لخوض لمباراة جديدة بالدورى المصرى أمام بيراميدز، بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من الدورى.

وألمح مصطفى شلبي جناح فريق الزمالك مع بعض المقربين منه داخل صفوف القلعة البيضاء، بشأن رغبته في عدم البقاء مع الفريق.

ويفكر مصطفى شلبي بجدية في خطوة الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي وذلك بسبب عدم شعوره بالارتياح داخل الفريق الأبيض في ظل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها.

وتعتبر علاقة مصطفى شلبي متوترة مع الجهاز الفني بسبب عدم المشاركة بشكل مستمر، كما توترت علاقته مع مجلس الإدارة وذلك على خلفية تسريب عقده في الفترة الماضية، بالتزامن مع عدم ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأبيض وعدم تأقلمه على الأجواء.

وكان مصطفى شلبي قد خرج من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال مواجهة الترجي التونسي الآخيرة التي خسرها الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز فى السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصرى.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بالدورى المصرى، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.