خلال ساعات.. تفاصيل 5 تحركات سرية في الأهلي برعاية كولر

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:45 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي أمام الداخلية في السابعة مساءً على ملعب السلام، في مواجهة هامة للمارد الأحمر في بطولة الدوري.

ويبحث النادي الأهلي عن العديد من الأمور الهامة خلال لقاء الداخلية وذلك على النحو التالي:

-البحث عن تعزيز الصدارة

يدخل الأهلي لقاء الداخلية من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة جدول الترتيب، بعد تعثر فيوتشر وبيراميدز بسقوطهما في فخ التعادل في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الثاني والثالث، بيراميدز وفيوتشر، إلا أنه يتبقى للأحمر 3 مباريات مؤجلة.

-فرصة للم الشمل

يأمل النادي الأهلي في مصالحة جماهيره، بعد النتائج المخيبة للآمال في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بالهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، والتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بهدفين لكل فريق.

-تجهيز الفريق للقاء القطن

يأمل النادي الأهلي في استعادة الثقة، قبل استكمال مشواره في البطولة الإفريقية، التي أصبح مُطالبًا فيها بالحصول على جميع النقاط الممكنة، من أجل التأهل للدور المقبل.

-تحدي الغيابات

يعاني الأهلي من غيابات عديدة في مباراة اليوم، حيث تأكد غياب قلبي الدفاع محمد عبد المنعم ومحمود متولي، بالإضافة لحسين الشحات، وجميعهم الإصابة، مع تخوفه من تعرض عدد آخر من اللاعبين للإصابة، حال مشاركتهم أمام الداخلية، وهو الأمر الذي يدفعه لاتباع سياسة التدوير.

-تجهيز الصف الثاني

يدرس الجهاز الفني مشاركة ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في خط دفاع الأهلي أمام الداخلية، مع البدء بطاهر محمد طاهر بدلًا من حسين الشحات ومحمد أشرف بدلًا من علي معلول، وإراحة أحمد عبد القادر، لحساب محمود كهربا.