ذهبيتان وفضيتان للجمباز المصري في بطولة إفريقيا للترامبولين

الإثنين 27/فبراير/2023 - 06:29 م
كتب: محمد ناجي
 بطولة إفريقيا للترامبولين
بطولة إفريقيا للترامبولين
اختتمت البطولة الإفريقية للجمباز فرع الترامبولين التي استضافتها المغرب بالصالة المغطاة المحاميد، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز، وعبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية للجمباز، بالاضافة إلى عدد من روساء الوفود والاتحادات الرياضية الإفريقية.

ونجحت بعثة منتخب مصر فى الفردي انسات من الحصول على الميدالية الذهبية للاعبة أشرقت اسماعيل وأحرزت مواطنتها مريم البيالي الميدالية الفضية فيما جاءت الميدالية البرونزية، من نصيب الأنجولية ماسوجي كانهانجا.

وفي فردي الرجال حصل المغربي صفوان صالحي على الميدالية الذهبية وحصد المصري محب حسن على الميدالية الفضية وأخيرًا حقق التونسي لؤي عياري على الميدالية البرونزية؟

كما حقق منتخب مصر للفرق ويضم مهاب حسن وسيف الدين اسماعيل وخالد حسين ونور البهات على الميدالية الذهبية وحصد منتخب تونس المركز الثاني والميدالية الفضية وجاء منتخب أنجولا في المركز الثالث.

ومن جانبه أشاد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز بالتنظيم الاحترافي من الاشقاء في المغرب للبطولة، وذلك بفضل المجهودات التي يبذلها عبد الصادق بيطاري رئيس الجامعة الملكية لرياضة الجمباز.

وأثنى رئيس الاتحاد الإفريقي على الاهتمام الذي توليه الجامعة الملكية بجمباز الترامبولين.

واختتم ايهاب امين بإعلانه استضافة المغرب للبطولة الإفريقية للجمباز الفني رجال وانسات، في مايو 2024، والمؤهلة لأولمبياد باريس.