آمال الشيخ: فخورون بتجديد الشراكة مع الأهلي

الأحد 26/فبراير/2023 - 03:24 م
كتب: علي عبيد
أمال الشيخ
أمال الشيخ
عبرت آمال الشيخ، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، عن سعادتها بتجديد الشراكة مع النادي الأهلي والتي تمتد منذ سنوات، موكدة أن الشراكة مع الأهلي هي مصدر فخر شديد، وتتماشى مع استراتيجية الشركة في رعاية الكيانات العملاقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم للإعلان عن الراعي الخامس للنادي بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة «shell» التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وقالت آمال الشيخ في كلمتها: «السادة أعضاء مجلس إدارة الأهلي وممثلي قطاع الكرة وجميع شركائنا في كل مكان أرحب بكم... إنه لمن دواعي سرورنا التواجد اليوم في حفل تجديد رعاية الأهلي».

وأضافت: «هناك عوامل مشتركة بين الأهلي وشركة شل أبرزها التاريخ، فالمؤسستان تتميزان بالتاريخ العريق الممتد عبر السنوات والنجاحات على كافة الأصعدة».

وواصلت المدير التنفيذي لشركة شل قائلة: «القاسم الثاني المشترك هو الاستمرارية والتميز، فالأهلي تاريخ مشرف ومشوار كبير، وإلى الآن في المقدمة وكذلك شركة شل التي حافظت على تفوقها ووجودها في المركز الأول، أيضا الروح والوجدان أهم أهدافنا في الشركة للوصول إلى الريادة في كل ما هو جديد في مجالنا».

واستمرت المدير التنفيذي لشركة شل للزيوت مصر، في سرد القواسم المشتركة بين الشركة والأهلي وأهمها أيضا تحقيق الأهداف وروح المنافسة، مشيرة إلى أن هناك منافسة شريفة الكل يخرج منها كسبان، إلى جانب وجود القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي دائما ما تهدف إليها الشركة، ومن هنا تأتي قيمة ومكانة الشراكة مع النادي وشرف كبير الترابط مع القاعدة الجماهيرية للأهلي.

وأوضحت آمال الشيخ، أن الشركة تعمل جاهدة للوصول إلى الجماهيرية، وتحاول أن تصل بكل الطرق إلى المساهمة والمساعدة في تحسين حياة الشركاء، ومن خلال رعاية نادٍ بحجم وقيمة الأهلي هو مكسب كبير ومصدر فخرـ لاسيما في العام الحالي؛ لأن الشراكة تشمل فرق الرجال والسيدات بالنادي.

واختتمت آمال الشيخ كلمتها قائلة: «شركة شل دائما في ظهر الأهلي.. وشكر خاص لكل من شارك في الصيغة التعاقدية وكل فريق العمل سواء من الأهلي أو شركة شل للوصول إلى هذا اليوم المشرف».