منتخب الصالات يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى تايلاند

السبت 25/فبراير/2023 - 05:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يختتم منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح المدير الفني ومعاونه نادر رشاد المدرب العام تدريباته اليومية في المعسكر المغلق قبل السفر إلى تايلاند استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تبدأ 1 مارس المقبل.

واختار المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات قائمة المعسكر وتضم كلا من محمود عبد الوهاب شوبير، أحمد فكري صالح،جمال عبد الناصر وأحمد محمد سيد في حراسة المرمى واللاعبين هم علاء عيسي دونجا،محمد سعيد لبيب،محمود فتحي تريكه،محمد طلعت فرج،محمد هاني مغربي بكار،ابراهيم السيد صلاح،أحمد مصطفي فرج حمص،محمد عبد الحميد مصطفي عبد المجيد،أحمد اسماعيل صبحي أوين بالإضافة إلى استدعاء 6 محترفين وهم مصطفي عيد،أحمد عبد القادر موزة، خالد عبدالله مارادونا، محمد جمال حداد، عبد الرحمن سيد بوديو ومحمد مصطفي كامل شولا.

وسيعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين النهائية التي ستخوض فاعليات البطولة الدولية مساء اليوم عقب ظهور نتيجة الفحص الطبي الذى أجرى خلال المعسكر المغلق بمعرفة الجهاز الطبي بناء على طلب من المدير الفني للوقوف على الحالة البدنية والصحية للاعبين.

وأوقعت قرعة البطولة منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم معها ايران والسعودية ويسافر المنتخب الى تايلاند يوم ٢٦ فبراير، ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نظيرة السعودي يوم 2 مارس المقبل