هل فات الأوان؟.. الثلاثي الجديد يصدم الزمالك

الخميس 23/فبراير/2023 - 02:25 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

ورغم تمكن الزمالك في النهاية من قيد الصفقات الـ3 ناصر منسي ومحمود شبانة والمغربي أحمد بلحاج ولكن يبقى هناك جانب من الصعب على جماهير الزمالك تحمله وهو على النحو التالي:

-أهدر الزمالك فرصة الاستفادة من صفقاته في 4 مباريات، حيث لعب الفريق أمام فاركو وسموحة بالدوري الممتاز، فخسر الأولى بثلاثية قاسية ثم تغلب على سموحة بنتيجة 3/1.

-لم تشارك الصفقات الجديدة في مباراتي شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فخسر الأولى في القاهرة بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع المريخ في ليبيا.

وتعطل الزمالك في قيد الصفقات الجديدة وذلك بسبب انتظار القلعة البيضاء رد الاتحاد الدولي "الفيفا"، والذي أقر بأن الأمر داخلي بين الاتحاد المصري والأندية ولا شأن له، ثم تمت إحالة الأمر إلى لجنة التظلمات، وهو الأمر الذي احتاج لبعض الوقت حتى يتم حسمه بشكل رسمي.

تقوم قنوات beIN Sports ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.