رغم موقف مارسيل كولر.. بصمات ثنائي الأهلي تصدم الإدارة الحمراء

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:29 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى وصن دوانز، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الدفاع عن ثنائي القلعة الحمراء شادي حسين ومحمد شريف عقب مواجهة أسوان في بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة، رغم أن أرقام ثنائي الفريق الأحمر تؤكد احتياج الفريق إلى ضم مهاجم جديد وهو الأمر الذي لم يحدث في انتقالات الشتاء الماضية.

ولم يشارك محمد شريف ليدافع عنه مارسيل كولر وينفي أنباء تجميد اللاعب بسبب التهاون في عملية ترجمة الفرص، كما حرص على التأكيد على ثقته في امكانيات شادي حسين.

نلقي الضوء على أرقام محمد شريف مع الأهلي:

شارك مع الأهلى فى 23 مباراة خلال فترة كولر، أحرز 6 أهداف فقط، ولم يصنع أى أهداف، وجاءت أهداف شريف بواقع 5 فى الدورى وهدف فى كأس العالم للأندية.

-ماذا عن أرقام شادي حسين؟

لعب مع الأهلى 17 مباراة، أحرز خلالها هدفا وحيدا فى الدورى، وصنع هدفين، ولم يشارك فى كأس العالم للأندية.

عزز النادي الأهلي صدارته لبطولة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق أسوان ليصل إلى النقطة 40 من 16 لقاء، في حين يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 18 لقاء، وتقدم النادي الأهلي عن طريق محمود كهربا قبل أن يضيف أحمد حمدي عبد القادر الهدف الثاني، كما تألق محمد الشناوي في التصدي لركلة جزاء سددها أحمد خالد، في الوقت الذي اضاف خلاله محمد مجدي أفشة الهدف الثالث من تسديدة قوية.