كيف تناولت الصحف الإنجليزية والإسبانية سقوط ليفربول المهين أمام ريال مدريد

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 01:45 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علقت الصحف الإنجليزية والإسبانية على سقوط فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي الذي يضم المصري محمد صلاح أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقلب ريال مدريد تأخره بهدفين أمام مضيفه ليفربول إلى فوز بنتيجة 5-2 على ملعب "أنفيلد" في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع حامل اللقب قدما في ربع النهائي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد مباراة الإياب، يوم 15 مارس المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية: "جنونى.. كريم ورفافه يحققون عودة قتالية خيالية أمام ليفربول"، فيما كتبت صحيفة "ديلى إكسبربس" الإنجليزية "ممزق إربًا.. الريدز يعانى من أسوأ هزيمة أوروبية على ملعبه".

ديلي ستار

وعنونت صحيفة "ذا صن" البريطانية، "تلاشت أحلام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا بعد تلقيه خمسة أهداف أوروبية على ملعب آنفيلد للمرة الأولى فى التاريخ".

وأبرزت صحيفة "ماركا" تألق فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد أمام ليفربول، ووصفت الجناح البرازيلي الشاب بأنه بمثابة "ابتلاء" لفريق المدرب يورجن كلوب.

ديلي إكسبريس

أما صحيفة "آس ذكرت أن الريال صنع التاريخ في ليلة لا تنسى على ملعب ليفربول، في الليلة التي رحل فيها أسطورته أمانسيو أمارو، الذي توفي صباح الثلاثاء عن عمر يناهز 83 عامان وقالت إن فينيسيوس "يضيف الملح على جراح ليفربول"، بعد احتفاله على طريقة كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد.

بينما قالت موندو ديبورتيفو ان فينيسيوس يسحر أنفيلد وقدم أداء ساحرا أسكت به جماهير ليفربول في ملعبهم "أنفيلد"، في مباراة يمكن القول إنها "الأفضل له مع ريال مدريد".

ذا صن