3 ضربات موجعة.. ماذا يقلق الأهلي في لقاء أسوان؟

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 11:13 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة أسوان فى الثالثة إلا الربع عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد أسوان الرياضى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وأسوان بالدورى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

خسر الأهلى من الهلال السودانى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت عصر السبت الماضى باستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى السودان، ضمن مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي تحديات صعبة في مواجهة أسوان وذلك على النحو التالي:

-يدرك النادي الأهلي أهمية وصعوبة اللقاء خاصة أن الفريق الجنوبي سبق وحقق الفوز على الزمالك حامل اللقب، بالفوز بهدفين مقابل هدف في ملعبه، كما عاد النادي الأهلي إلى أجواء الدوري المصري، بعد تأجيل آخر 3 مباريات له أمام المقاولون وحرس الحدود والإسماعيلي، بسبب المشاركات الخارجية، ويرغب الفريق الأحمر في تعزيز صدارته للبطولة المحلية.

-تعرض الأهلي إلى 3 هزائم متتالية أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، ثم الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، ويرغب الفريق الأحمر في الخروج من هذه الدوامة سريعاً من أجل التحضير للقاء صن داونز بشكل قوي.

-يعاني النادي الأهلي بشكل واضح من تأثير الإجهاد وتوالي المباريات، وهو ما قد يدفع المدرب كولر لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق ومنح عناصر أخرى الفرصة للمشاركة في تجنب التراجع البدني.