بالفيديو..الفرق الانجليزية تتوهج في ليلة عودة ابطال اوروبا

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 12:12 ص
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تفوقت الفرق الانجليزية الليلة على الفرق المنافسة في مشهد عودة مباريات دوري ابطال اوروبا وتفوق لاعبوها لعبا ونتيجة على اللاعبين المنافسين.
حيث شهد لقاء مانشسترسيتي الانجليزي تفوق باكتساح على فريق بازل السويسري الذي لم يستطيع ايقاف نجوم السيتزن وخصوصا اجويرو ودي بروين وستيرلنج الذين امطرو شباك السويسريين باربعة اهداف.

وبدا الفريق السويسري فقير على المستوى الهجومي بجانب الضعف الدفاعي مما تسبب في نتيجة كارثية في سويسرا مما يجعل مهمة العودة في انجلترا شبه مستحيلة للصعود للدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الاخر تفوق توتنهام الانجليزي على يوفنتوس الايطالي في ارضه ووسط جماهيره حيث حقق تعادلا رائعا ومرضيا للغاية بهدفين لكل فريق مما يسهل مباراة العودة باستاد ويمبلي بانجلترا حيث يكفي الفريق الانجليزي التعادل سلبيا او ايجابيا بهدف لكل فريق او الفوز بأي نتيجة للصعود الى الدور ربع نهائي من دوري الابطال.

وسهل من مهمة الانجليز مهاجم اليوفي هيجواين الذي ضيع ضربة جزاء كانت كفيلة بتوسيع الفارق مع الضيوف لهدفين وتسهيل مباراة العودة الا انه اهدرها في العارضة مما رفع معنويات لاعبي توتنهام الذين قاتلوا من اجل التعادل وحققوه في نهاية المطاف.