قرار جديد في صفقات الزمالك الأجنبية القادمة.. تابع التفاصيل

السبت 18/فبراير/2023 - 02:35 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرار جديد بشأن الصفقات الأجنبية التي يبحث الفريق ضمها في الفترة المقبلة وتحديداً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات تليفزيونية "تم الاتفاق داخل مجلس القلعة البيضاء على تشكيل لجنة فنية وذلك من أجل متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2023".

وأوضح "سوف يكون مهمة اللجنة متابعة أبرز وأهم النجوم الصاعدة في جميع المنتخبات من أجل ضم أفضل المواهب مستقبلاً لتدعيم قائمة الفريق".

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية خارج أرضه أمام الترجي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة الزمالك والمريخ، على استاد شهداء بنينا، ليحصد الفريقان النقطة الأولى، بعد خسارتهما في الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد والترجي على الترتيب.

وقرر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة.

يذكر أن بعثة الزمالك قد غادرت مطار بنغازي في ليبيا ظهر اليوم السبت، عائدة إلى القاهرة، بعد خوض مباراة المريخ السوداني أمس، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.