موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد التعادل مع المريخ السوداني

الجمعة 17/فبراير/2023 - 05:12 م
كتب: علي عبيد
مباراة الزمالك والمريخ
مباراة الزمالك والمريخ السوداني
انتهت مواجهة الزمالك والمريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا في ليبيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت مباراة الزمالك والمريخ السوداني، بهجمات متبادلة بين الفريقين، وبعد مرور 5 دقائق أخطأ مدافع الفريق السوداني، إلا أن الجزيري لم يُحسن استغلال الفرصة.

وبعد مرور 10 دقائق على مباراة الزمالك والمريخ السوداني، كاد الفريق السوداني أن يسجل هدفًا بعد هجمة منظمة، ولكن البرازيلي باولو سيرجيو سدد الكرة أعلى المرمى.

وواصل فريق المريخ هجومه القوي على الزمالك، وهدد مرمى محمد عواد في محاولتين، إلا أن دفاع الفارس الأبيض كان حاضرًا بالمرصاد، وأبعد إحدى الكرات وهي في طريقها المرمى، عن طريق حسام عبد المجيد.
وتعرض حسام عبد المجيد للإصابة بعد كرة مشتركة مع لاعب المريخ السوداني، ليدخل الجهاز الطبي لفريق الزمالك ويعالج اللاعب الذي استكمل المباراة بعدها بشكل طبيعي.

وأهدر سيف الدين الجزيري أخطر فرص الزمالك بعد مرور 32 دقيقة من الشوط الأول، بعدما سدد كرة طائشة أعلى المرمى، رغم هروبه من رقابة مدافعي المريخ السوداني.

ووصل المريخ السوداني خلال الشوط الأول بعدد أكبر من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف مقارنة بلاعبي الزمالك، ولكن اللمسة الأخيرة افتقدت الدقة والتوفيق.

وفي الدقيقة 79 تمكن محمد عواد من إنقاذ مرمى الزمالك من هدف مؤكد.

لم تنجح محاولات الزمالك في مشاركة إبراهيما نداي ومحمد أشرف روقة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وسيواجه الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء نظيره نادي الترجي التونسي يوم 25 فبراير المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.