مهاجم الأهلي المنبوذ يٌفاجئ كولر بهذا القرار

الخميس 16/فبراير/2023 - 09:35 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي

طلب شادي حسين مهاجم فريق الأهلي من السويسري مارسيل كولر تحديد موقفه في الفترة القادمة بعد استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية في المغرب مؤخراً.

ويرفض شادي حسين فكرة التجميد والخروج من حسابات مارسيل كولر وطلب من المدير الفنى تحديد ما ينقصه من أمور فنية من أجل العودة من جديد لحساباته خلال الفترة المقبلة.

و يشعر مهاجم الأهلي بحالة من الضيق بسبب خروجه من حسابات كولر في كأس العالم للأندية في المغرب والاعتماد على محمد شريف فقط وكهربا وبيرسي تاو في مركزه مع الفريق.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء في حراسة المرمي ومعه محمد هاني وخالد عبدالفتاح “سيتم إصطحابة للرحلة للمشاركة في مباراة أسوان” ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعه وأيمن اشرف وياسر ابراهيم وعلي معلول ومحمد أشرف واليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد القندوسي ومروان عطية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو ومحمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين