الأهلي يفوز ب 23 ذهبية في بطولة منطقة القاهرة للجمباز

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 10:18 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فرق الجمباز "بنين" بالنادي الأهلي في المراحل السنية المختلفة حصلت على عدد كبير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة منطقة القاهرة والتي أقيمت في نادي المقاولون العرب ووصل عدد الذهبيات في المراحل السنية إلي 23 ميدالية .

حقق فريق تحت سن 7 سنوات 13 ميدالية ذهبية عن طريق اللاعبين، يوسف أحمد، ومالك ياسر، وأحمد محمد، وحمزة محمد، وأدم محمد أحمد محمود، وحمزة عبدالنبي، وعمر جاد، وسيف الدين فهمي، وعمرو محمد، ومختار أحمد، وعلي محمد، وكريم محمد.
بينما حقق فريق تحت سن 8 سنوات 6 ميداليات ذهبية عن طريق اللاعبين ياسين خالد، حمزة أحمد أنور، مالك محمد حلمي، بلال أحمد جاد، ياسين محمد محي، يوسف هاني.

وحصل نفس الفريق على 6 ميداليات فضية عن طريق اللاعبين، عمر يحي سعد، عبدالرحمن أحمد مجدي، ياسين محمد السيد، حمزة أحمد حسن، ياسين محمد فيصل، وياسين السيد محمد.

أما على مستوى فريق تحت 9 سنوات، فقد حقق اللاعبان عمر مختار ويوسف هيثم الميدالية الذهبية، كما حقق كل من يوسف لؤي، مروان محمد، أحمد وائل، علي عصام الميدالية الفضية، بينما حصد اللاعب أحمد نائل الميدالية البرونزية.

وأختتم الأهلي عدد الميداليات الذي ظفر بها من هذه البطولة عن طريق فريق تحت 10 سنوات، ففي الفردي العام حصل اللاعب عمرو خالد إبراهيم على الميدالية الذهبية، واللاعب يوسف أحمد صفوت على الميدالية الفضية.

وعلى مستوى فردي الأجهزة حصل اللاعب عمر خالد ابراهيم على الميدالية الذهبية في منافسات جهاز العقلة، وعلى الميدالية الفضية في منافسات أجهزة الحركات الأرضية وجهاز الحلق وجهاز المتوازي، وعلى الميدالية البرونزية في منافسات جهاز حصان القفز.

وحصل اللاعب يوسف أحمد صفوت أيضًا على الميدالية البرونزية في منافسات جهاز العقلة.

وكان من نصيب اللاعب محمد إيهاب إسماعيل الميدالية الفضية في منافسات جهاز المتوازي، والميدالية البرونزية في منافسات أجهزة حصان الحلق والحلق.

وأختتم الأهلي حصيلة التتويجات في هذه البطولة بحصول عبدالرحمن محمد علي على الميدالية البرونزية في منافسات جهاز الحلق.

يذكر أن الجهاز الفني للجمباز يقوده الدكتور محمد فؤاد رئيسا و معه كل من الخبير الأجنبى فيكتور الكيكسوف و الدكتور يحي الجيوشي المدير الإداري و الحفناوي مدربا لفريق تحت 7 سنوات .. و أحمد رمضان لفريق تحت 8 سنوات و رأفت الصعيدي و إبراهيم البهواتي لفريق تحت 9 سنوات و الدكتور أحمد مسعد طييبا و الدكتورة منة عادل للعلاج الطبيعى .. و مصطفى كامل اداريا.