بسبب مرتضى منصور.. 4 ضربات موجعة جديدة للزمالك

الأحد 12/فبراير/2023 - 03:14 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة بالدورى المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويدفع نادي الزمالك ضريبة أخطاء مرتضى منصور وذلك على النحو التالي:

-لم يتعاقد نادي الزمالك مع صفقات مؤثرة في الموسم الحالي، حيث افتقد الفريق الأبيض إلى نوعية العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق، ولم ينسجم حتى الآن مصطفى شلبي وسامسون أكينولا وعمرو السيسي ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ورحل زكريا الوردي.


-تأثر نادي الزمالك بسبب رحيل بعض الأسماء المؤثرة عن صفوفه مثل طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل كما يعاني محمود حمدي الونش من إصابة طويلة، وجميع هذه العوامل جعلت هناك ثغرات كبيرة في تشكيل الفريق الأبيض.


-افتقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جزء كبير من بريقه الفني مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية، حيث هناك اصرار على بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي، كما تخلى عن طريقة 3/4/3 التي كانت تمنح الفريق الأفضلية في الموسم الماضي وتعالج بعض الثغرات في الخطوط الخلفية.

-جاءت أزمة القيد بين الزمالك واتحاد الكرة ليدفع الفريق الأبيض ثمن ذلك في أرض الملعب ليخسر خدمات ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج، وذلك بالتزامن مع رحيل إمام عاشور أحد أهم عناصر الفريق الأبيض في الفترة الماضية بعد انتقاله إلى ميتلاند الدنماركي.