مدرب الهلال السوداني يرفع راية التحدي أمام الأهلي

الأحد 12/فبراير/2023 - 01:40 م
كتب: علي عبيد
نادي الهلال السوداني
نادي الهلال السوداني
أكد الكونغولي فلوران أبينجي، المدير الفنى لفريق الهلال السوداني،أن سيفوز على النادي الأهلي خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمع الطرفين ببطولة دوري أبطال أفريقيا

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، فى في إطار فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد صحيفة "كفرووتر" السودانية، إن مدرب الهلال تعهد بحل مشاكل الدفاع والأخطاء الفردية قبل مواجهة الأهلي فى الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مسئولو النادي الأهلي، نقل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب مدينة نصر بدلا من ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن القرار يأتي ذلك في ظل استمرار إجراء عدة إصلاحات على ملعب التتش بالجزيرة، ولم تنتهي حتي الوقت الحالي.

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام نادي فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

قرر مسئولو النادي الأهلي، عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة على متن طائرة خاصة عصر اليوم الأحد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا صباح اليوم الأحد، على أن يتناول اللاعبون وجبة الإفطار والغداء ثم يستقل الفريق طائرة خاصة إلي القاهرة عصر اليوم على أن تصل البعثة مساء اليوم.