4 إغراءات تدفع الأهلي وكولر للقتال أمام فلامنجو.. ما القصة؟

السبت 11/فبراير/2023 - 04:26 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى فريق الكرة بالنادي الأهلي مع فلامنجو البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء اليوم السبت على ملعب طنجة بالمغرب.

وهناك بعض الإغراءات التي تدفع فريق الأهلي للقتال على الميدالية البرونزية وذلك على النحو التالي:

يأمل النادي الأهلي في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق العربية حصدا للميداليات في تاريخ كأس العالم للأندية، بعدما احتل المركز الثالث في نسخ 2006 و2020 و2021.

يخطط المارد الأهلي لتحقيق انتصاره الثالث في نسخة واحدة بالمونديال للمرة الأولى في مشواره بالبطولة، بعدما سبق أن تغلب 3-0 على أوكلاند سيتي، قبل الفوز 1-0 على سياتل.

وفي ظل ارتفاع قيمة الدولار، ينتظر بشدة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الحصول على المركز الثالث وقيمة المكافأة 2.5 مليون دولار، في حين ينال صاحب المركز الرابع مليوني دولار.

في حين يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للسير على نهج البرتغالي مانويل جوزيه بعد أن حصد البرونزية مرة، بالإضافة إلى ملاحقة بيتسو موسيماني في السنوات المقبلة بعد حصد البرونزية مرتين.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الحكم الجزائري مصطفى غربال سيدير لقاء الأهلي وفلامنجو البرازيلي ويساعد غربال فى المباراة مواطنه مقران جوراري، والتونسي خليل حساني، على أن يتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجوايائي أندريس ماتياس ماتونتي.