طلب الرحيل.. قرار مفاجئ داخل الزمالك بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد

السبت 11/فبراير/2023 - 03:23 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هزيمة صعبة على ملعبه ستاد القاهرة، أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف المباراة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، نتيجة لمسة يد ضد نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك.

ويخطط أسامة نبيه المدرب العام في صفوف نادي الزمالك، للرحيل من التواجد ضمن جهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا وذلك بعد الهزيمة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

وحدث تواصل من جانب أسامة نبيه مع إدارة نادي الزمالك وذلك من أجل عرض تقديم استقالته في ظل المناخ الغير مستقر داخل صفوف الفريق.

وتعثرت نتائج نادي الزمالك في الفترة الماضية وذلك بعد توديع كأس مصر والتراجع في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يخسر الفريق لقاء شباب بلوزداد الجزائري بهدف.

واستمر مسلسل النتائج الهزيلة للفريق الأبيض، بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا، بعد خسارته الأخيرة بالدوري أمام فاركو بثلاثية نظيفة.

وأصبح مشهد سقوط الزمالك في بداية رحلة دور المجموعات مكررا في المواسم الأخيرة، فالفريق الأبيض لم يعرف طعم الفوز في بداية مشوار المجموعات منذ 7 سنوات.

وكان آخر فوز للزمالك في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة إفريقية، عام 2017، عندما تغلب على كابس يونايتد بطل زيمبابوي بنتيجة 2/0 في الجولة الأولى من مجموعات دوري الأبطال.