ضربة ثنائية لفلامنجو قبل مواجهة الأهلي

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:18 م
كتب: علي عبيد
نادي فلامنجو
نادي فلامنجو
أعلن نادي فلامنجو البرازيلي عن إصابة أحد لاعبيه من صفوفه، وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في المغرب.

وجاء نص بيان فلامنجو كالتالي " عانى ليو بيريرا من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، بينما أصيب فيليبي لويس في اللفافة الأخمصية في قدمه اليمنى.. كلاهما بدأ العلاج".

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مدينة الرباط بالمغرب مساء اليوم للعودة إلى طنجة؛ استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ريال مدريد أمس في تدريبات متنوعة بدأت بفقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال استمرت لمدة نصف ساعة من بداية المران.

وأدى اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء السبت المقبل.