الزمالك يجهز مفاجأة صادمة للاعبين الأجانب.. تفاصيل

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 12:44 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تفكر في الوقت الحالي بمنح الأجانب نصف رواتبهم بالجنيه المصري والاتفاق معهم على ذلك لعدة أسباب.

وأوضح المصدر أن الإدارة تعتمد في ذلك على مشكلة الأزمة المالية المعروفة للجميع بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار من ناحية والأمر الثالث يتعلق بالنتائج السلبية من الأساس للفريق في بطولة الدوري والابتعاد عن المنافسة.

وشدد المصدر على أن الإدارة ستستدعي وكلاء اللاعبين الأجانب بالفريق من أجل مناقشتهم في هذا الأمر وضمان عدم التأخر عن صرف مستحقاتهم المالية على عكس الوضع وذلك حال حصولهم على رواتبهم بالجنيه المصري حيث ستكون الأمر معذروة وقتها في تأخر صرف رواتبهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وتقدم إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالاعتذار لجمهور الأبيض بعد خسارة الفريق أمام فاركو بثلاثة أهداف دون في لقاء الأمس بالدوري مشيرًا إلى أن هناك ظروف خارجية أثرت على اللاعبين.

وأكد مدير الكرة في تصريحات عقب اللقاء أن هناك ظروف خارجية أثرت على الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الموضوع تطور، وأثر على لاعبي الزمالك في الفترة الحالية.

وشدد يوسف على أن ما يحدث ليس المستوى الطبيعي لأنه لا يعقل أن يكون الفريق في بداية يناير في المركز الأول ويتصدر الدوري، بينما في فبراير بمركز لا يليق بالنادي.

واختتم يوسف تصريحاته مؤكدًا أنه الفريق يركز في الفترة الحالية على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبداية مشواره في البطولة بلقاء شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل.