بشرى للأهلاوية.. قناة مفتوحة على نايل سات تعلن رسميا إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:22 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعلنت قناة ازدهار AEA المفتوحة إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، المقامة حاليا في المغرب، يوم الاربعاء المقبل.

وتقام مباراة الأهلي أمام فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير في التاسعة مساء.

وقالت ادارة قناة AEA في بيان رسمي: "تعلن مجموعة قنوات ازدهار التزامها ببث مباراة الاهلي المصري ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بشكل مفتوح ومجاني وبجودة HD".

كما تؤكد المجموعة علي إذاعتها للمباريات المقبلة في كأس العالم للأندية باللغة العربية، ورغم تعرضها لمحاولات التشويش والقرصنة، إلا أنها ستستمر في تقديم خدماتها للجميع، انطلاقا من حرصها علي توفير المنتج الكروي لكامل دول المنطقة دون تمييز ومجانا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مدينة الرباط العاصمة المغربية، استعدادًا لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، على متابعة عملية تسكين اللاعبين بعد رحلة سفر شاقة من مدينة طنجة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.