بالأسماء.. 6 غيابات تضرب ريال مدريد في موقعة الأهلي بمونديال الأندية

الأحد 05/فبراير/2023 - 05:56 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفقد فريق ريال مدريد العديد من العناصر الهامة في مواجهته ضد الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعدما خسر ريال مدريد من ريال مايوركا مساء اليوم بهدف دون رد في الجولة 20 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة اليوم ضد مايوركا، الأمر الذي يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل.

ونستعرض قائمة إصابات ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك على النحو الآتي:

أولا: تيبو كورتوا
بالنسبة لكورتوا، فإن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أعلن أنه سيخضع لفحوصات طبية غدا، بعدما شعر بعدم الراحة في عمليات الإحماء قبل مواجهة اليوم، والفحوصات الطبية التي سيُجريها غدا، هي التي سوف تحدد موقفه من لقاء الأهلي.

ثانيا: كريم بنزيما
يعاني من إصابة عضلية، والتقارير الإسبانية تشير إلى أنه سيسافر مع ريال مدريد إلى المغرب ولكن هناك شكوك حول لحاقه بمواجهة الأهلي خاصة أن أطباء ريال مدريد يرغبون في تجهيز بنزيما لنهائي كأس العالم للأندية حال تحقيق الفوز على الأهلي.

ثالثا: ميليتاو
غاب عن لقاء اليوم ضد مايوركا، بسبب الإصابة ضد فالنسيا، وأنشيلوتي قال إن إصابته لا تبدو خطيرة.

رابعا: إيدين هازارد
يغيب النجم البلجيكي إيدين هازارد، عن مواجهة الأربعاء بسبب تعرضه لإصابة جديدة في رُكبته اليُسرى.

خامسا: ميندي
يغيب بسبب إصابة في الفخذ، وغاب عن مواجهة ريال مايوركا اليوم.

سادسا: لوكاس فاسكيز
تعرض لإصابة تكمن في إلتواء في الكاحل، وغاب عن مواجهة اليوم وسيغيب عن مواجهة الأهلي.